الحصول على باك لينك قوي مع BeIn SEO

  • أغسطس 19, 2023
الحصول على باك لينك قوي

يعتبر الحصول على باك لينك قوي لموقعك ذو أهمية بالغة والروابط الخلفية هي حجر الزاوية في أي استراتيجية لتحسين محركات البحث وبدونها ستتحول صفحات الويب الخاصة بك إلى مستودع مستندات بعي وجودة الروابط الخلفية مهمة أيضاً لأنها تضيف إلى مصداقية موقع الويب من خلال عيون محركات البحث.

هذا يقودنا إلى السؤال … ما هي أفضل طرق الحصول على باك لينك قوي، BeIn SEO تجيب على هذا السؤال باعتبارها افضل شركة تسويق رقمي احترافية.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل باك لينك لموقعك | دليلك لبناء الباك لينك Backlink الاحترافي

Backlinks
Backlinks

لماذا تحتاج إلى خدمات باك لينك لموقعك؟

تنظر محركات البحث مثل Google إلى الروابط الخلفية التي تنتقل إلى موقع الويب الخاص بك كمؤشر على جودة موقع الويب الخاص بك وتمنح جوجل المزيد من الائتمان للصفحات التي تحتوي على عدد أكبر من الروابط الواردة.

بالإضافة إلى ذلك كلما زادت جودة الرابط الخلفي كان ذلك أفضل. يعد الحصول على روابط خلفية من مواقع ويب موثوقة للغاية أكثر فائدة بكثير من وجود روابط خلفية من مواقع ويب منخفضة الجودة للغاية.

وفي الواقع إذا كانت مصداقية مواقع الويب منخفضة للغاية فقد يؤدي تلقي رابط خلفي منها إلى الإضرار بترتيبك على جوجل ووهذا يفسر سبب قيام العديد من محترفي تحسين محركات البحث (SEO) بوضع نقطة للحصول على روابط خلفية عند محاولة تحقيق تصنيفات أفضل في جوجل.

اقرأ أيضاً: طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع وكل ما ترغب بمعرفته

خدمات باك لينك لموقعك
خدمات باك لينك لموقعك

أنواع الروابط الخلفية backlink

الروابط الخلفية لها مستويات معينة من التأثير على كيفية تصنيف موقع الويب الخاص بك في محركات البحث و فيما يلي بعض أنواع الروابط الخلفية التي ستوفر نتائج رائعة وسجي عليك معرفتها قبل معرفة آلية الحصول على باك لينك قوي:

احصل على روابط خلفية من المحتوى التحريري

عادةً ما يتم إنشاء رابط خلفي تحريري عندما يرتبط محتوى من موقع ويب بآخر في شكل منشور مدونة ومع ذلك ليس بالضرورة أن تكون في شكل مشاركة مدونة.

يمكن إنشاء هذا النوع من الروابط الخلفية عندما ينشر موقع ويب آخر محتوى يذكر شخصاً ما من شركتك أو يرتبط بجزء من المحتوى على مدونتك كمصدر قيم للمعلومات.

يمكنك كسب روابط تحريرية عن طريق كتابة ونشر محتوى عالي الجودة أو من خلال الحصول على منتجات وخدمات رائعة يجدها الناس مفيدة.

اقرأ أيضاً: تصميم موقع ويب بلغة html | دليل تصميم موقع HTML جاهز

الجيست بوست الروابط الخلفية

تمنحك منشورات الضيف التعرض لجمهور جديد وتسمح لك بالحصول على روابط خلفية إلى موقع الويب الخاص بك و لنفترض أنك تنشر محتوى على مدونة شهيرة يمكنك الحصول على قدر كبير من حركة المرور وإذا كان الموقع في مجال تخصصك فيمكن أن تكون الروابط الخلفية ذات قيمة أيضاً.

إذا كنت ترغب في المساهمة في منشورات مدونة ضيف فحاول إجراء بحث على Google للعثور على مواقع ويب في مجال عملك تسمح بتدوين الضيف و هناك احتمالات سيكون هناك عدد من مواقع الويب التي تقدم إرشادات ومتطلبات للظهور كمدون ضيف على موقع الويب الخاص بهم.

اقرأ أيضاً: رفع ترتيب موقعك في جوجل 

الحصول على باك لينك قوي عبر الروابط الخلفية Interview

تساعد المقابلات في إنشاء محتوى قابل للمشاركة ولنفترض أنك تجري مقابلة شهرية مع قائد في مجال عملك و بعد ذلك شارك نص المقابلة / الفيديو / البودكاست في مقال على موقع الويب الخاص بك.

بمجرد نشرها دع الشخص الذي تتم مقابلته يعرف أنه مباشر و بعد ذلك يمكن لكلاكما مشاركة هذه المقالة مع من يتابعونك و أثناء حدوث ذلك من المحتمل أن ترى عددًا من الروابط الخلفية التي تأتي من الآخرين الذين يشاركون روابط لمقابلتك.

اقرأ أيضاً: زيادة عدد زوار موقعك مجانا 5 طرق مضاعفة زوار الموقع

الروابط الخلفية ويكيبيديا

Wikipedia هي أكبر موسوعة عبر الإنترنت في العالم حيث يمكن للمستخدمين هيكلة وتعديل المحتوى بعد أن يصبحوا مشرفين موثوقين ويمكنك الحصول على روابط خلفية من مقالات ويكيبيديا التي تتعلق بمكانتك لنشر الكلمة.

على الرغم من أن معظم الروابط لا تتبع (لا تعتبر عادةً ذات قيمة لـ Google) إلا أنها لا تزال عالية الجودة و تتمثل إحدى استراتيجيات ويكيبيديا للربط الخلفي في تحديد الموضوعات في ويكيبيديا ذات الصلة بصناعتك.

بعد ذلك ابحث عن هذه المقالات واعرف أين يمكنهم استخدام المزيد من المعلومات وبمجرد العثور على ثغرات في مقالات ويكيبيديا، اكتب المعلومات المفقودة وانشرها في مقال على موقع الويب الخاص بك.

ثم ارجع إلى ويكيبيديا وقم بتحرير مقالتهم حتى يتم ملء الثغرات التي حددتها وقم بإنشاء اقتباس يعود إلى المقالات الداعمة على موقع الويب الخاص بك وهذا من أفضل طرق الحصول على باك لينك قوي.

اقرأ أيضاً: تصميم متجر الكتروني جاهز مع BeIn SEO

عمل باك لينك
عمل باك لينك

ما يجب مراعاته قبل الحصول على باك لينك قوي؟

قبل أن تبدأ حملة بناء الروابط الخاصة بك بهدف الحصول على باك لينك قوي هناك بضع نقاط أخرى يجب وضعها في الاعتبار وأولاً قم بتقييم احتياجات عملك ومن سيقرأ المحتوى وما هي احتياجات الجمهور المستهدف و يجب أن تتماشى الروابط التي تختارها مع علامتك التجارية وأهدافك.

ثانياً يجب عليك إجراء تحليل منافس. تعرف على ما ينوي المنافسون فعله وباستخدام أدوات مثل MOZ أو SEMRush، ستتمكن من معرفة مكان حصول منافسيك على روابط خلفية.

إذا كان بإمكان منافسيك الحصول على تلك الروابط الخلفية فلماذا لا تفعل ذلك و من المحتمل أن تكون لديك فرصة جيدة للحصول على روابط خلفية من العديد من تلك المواقع الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: انشاء حملة اعلانية على جوجل ادوردز | دليل BeIn SEO خطوة بخطوة

إذا كنت ترغب في تعزيز تصنيفات نتائج البحث الخاصة بك فلا يمكنك تجاهل قوة الروابط الخلفية عالية الجودة، إنها مؤشر قوي على أن الموقع يمكن الوثوق به من قبل محركات البحث مثل Google.

يمكن أن يكون Backlinking نشاط ممل للغاية ويستغرق وقت طويل و إذا كنت تريد الحصول على باك لينك قوي وإجراء الربط الخلفي ولكن ليس لديك الوقت فنحن في BeIn SEO نقدم أفضل باك لينك وإذا كنت تريد منا مساعدتك فأخبرنا عن طريق إرسال رسالة من خلال نموذج الاتصال أدناه.

اقرأ أيضاً: طريقة كتاب مقال احترافي متوافق مع السيو | نصائح وخطوات تحقق نجاح عملك

احصل على أفضل خدمة باك لينك مع BeIn SEO

جيست بوست 3 باك لينك في موقع تقني دومين اثورتي عالي

ستظل بحاجة إلى إجراء تعديلات وإدخال تعديلات على موقعك بانتظام لتحسين أداؤه والتأكد من أنه يلبي احتياجات جمهورك، إذا كنت ترغب في تشغيل موقع الويب الخاص بك من أجلك وكسب بعض النقود الإضافية و إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع فلا تتردد في طلب الاستشارة من BeIn SEO أفضل وكالة تسويق خبيرة في كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه مع كامل الخبرة في الحصول على باك لينك قوي، لا تتوقف اتصل بنا.

BeIn Seo

نحن شركة تسويق رقمي نسعى للتميز في كل خطوة مع التركيز على مساعدة عملائنا على تحقيق نتائج رائعة في العديد من المجالات الرئيسية وبشكل خاص تحسين محركات البحث والجرافيك والتسويق والإعلان.

طلب عرض أسعار مجاني

نقدم خدمات تحسين محركات البحث والجرافيك والتسويق وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية وجميع خدماتنا احترافية ترقى إلى مستوى طموحك

أحدث أعمالنا

أحدث المقالات

المزيد من مدونتنا

مشاهدة جميع المشاركات