تهيئة موقع شركة وثاق للبرمجيات للظهور في نتائج البحث

دعنا نساعدك على تنمية عملك من خلال الويب

موقع شركة وثاق فترة العمل: 10/2020 – 07/2020

شركة تقنية رائدة ومؤسسة رسمية مقرها الرياض تعني بتقديم الحلول التقنية كتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية والاستضافات وشراء الدومين وبرامج الفوترة الإلكترونية، 

كانت فترة العمل تتضمن إعداد خطة محتوى تتكون من 60 مقال على مدار 3 أشهر، بالإضافة إلى حل كامل مشاكل technical SEO، وتهيئة الصفحات للظهور في جوجل، وشراء بعض خدمات Guest posts و Back links.

 

التحدي:

اقتصر دورنا في الشركة على تشخيص المشاكل التقنية ليقوم مطور الشركة بحلها وإعداد استراتيجية المحتوى والـ off page SEO. ولم تكن تملك الشركة أي زيارات من محرك البحث جوجل,

تكمن صعوبة هذا العمل في كون الفئة المستهدفة محدودة في السعودية وكانت معظم الكلمات المفتاحية المطلوبة بمعدل بحث شهري قليل جداً.

الحل:

تم وضع الخطط والاستراتيجيات المطلوبة لنصل بعدها إلى بعض الكلمات المفتاحية ذات الفوليوم القليل لكنها ذات جودة عالية جداً تجلب عملاء محتملون للشركة، وكانت نسبة تحويل الزيارات إلى conversions جيدة جداً.

النتائج:

انطلقنا من صفر زيارة يومية في بداية العمل إلى تقريب 500 زيارة في الشهر بعد شهرين من العمل ولكن النتائج الجيدة كانت في معدل التحويل إلى الإتصال أو الإيميل أو الواتسآب والذي تجاوز 10% من حجم الزيارات. 

من العميل

اسعدني التعامل معهم ... العمل كان متقن وتم إظهار النتائج في وقت قياسي وكان العمل بطريقة احترافية
شكرا جزيلا

0.09% CTR

272% ROI

20% less CPA

احصل على منشورات مدونة جديدة عبر البريد الإلكتروني: